مدرسة الشيخ محمد صالح بن عثيمين الثانوية

اهلا وسهلا بمنتدى مدرسة الشيخ محمد صالح بن عثيمين الثانوية بالدمام
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
l|Řŏyαl Ŏмy

avatar

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]   الإثنين ديسمبر 29, 2008 3:26 pm

السلام على من اتبع الهدى


كيف الشباب ؟ كيف الصبايا >>متأمل تصير المدرسة مختلطة

اليوم موضوعي هو عن [ انجازات مدرسة الشيخ ]

بوريكم شوية انجازات حصرية .. وبحش قصدي بعلق عليها .. وانتو لا تقصروا Twisted Evil


1- ســاحـــات التطعيــــس

http://www.queen-anime.org/up/uploads/images/queen-a050b585bb.jpg

هع تم وضع تلك التلال الرملية بواسطة عوامل طبيعية جدا ً ..
الجدير بالذكر ان هذه الرمال وضعت وقت الاختبارات النهائية عام 1429 الثاني
وإلى يومنا ... آثارها موجودة Shocked






2- سيــارات ميركري كتكريم للناجحين


http://www.queen-anime.org/up/uploads/images/queen-69b791cc30.jpg

التقطت هذه الصورة يوم تسليم الشهادات عام 1429 الفصل التاني

وللأسف الي ربح زنار السيارة وقال [ يجيب الله مطر يجيب الله مطر ]


3- مطب عكسي لمفــاجأة كل من يتعرض لحرم المدرسة

هههههههههه وأترك لكم التعليق على هذه الصورة

http://www.queen-anime.org/up/uploads/images/queen-5e6859486f.jpg


4- لا للعنصرية حتى الجماجم تحصل على كراسي !

وأترك لكم التعليق على الصورة

http://www.queen-anime.org/up/uploads/images/queen-26b35d4810.jpg


5- فلسطــين في قلوبنــا

ترا انتبهو الرقم الي على الشبــاك [ الدريشة ] هو رقم هيئة الإغاثة الاسلامية لمنكوبي فلسطين يعني محد يرقم أو شي Rolling Eyes

http://www.queen-anime.org/up/uploads/images/queen-9e6ebb601a.jpg


6- أعمــال شغب

وقــامت لجنة النظام المتمثلة بــ قعقاع المدرسة [ عمر ] بحل الأزمة وذلك بفعــص كل من اشترك في اعمال الشغب pale

http://www.queen-anime.org/up/uploads/images/queen-89fea12a09.jpg



نهـــاية الموضوع

Cool الموضوع من تأليفي ومش منقول طبعا Razz

+ انتظرو انجازات حصرية جديدة لمدرستنا الفلة

والي يبيني أكمل الموضوع يقول [ قدام يا معلم ]

هذا ما جادت به نفسي .. فإن اصبت فمن فضل ربي وان اخطأت فمن الشيطان ومن نفسي


وفي امان الله تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr.Zima
مشرف عام
مشرف عام
avatar

المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]   الإثنين ديسمبر 29, 2008 4:58 pm

هذي مدرسة و لا (مكب زبالة )
المدرسة متهالكة جدا
لكن الحمد لله خرجت اجيال من الطلاب
على قولة المثل ((قديمك نديمك ))


قدام يا معلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
l|Řŏyαl Ŏмy

avatar

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]   الإثنين ديسمبر 29, 2008 6:30 pm

ههههههههههههههه


يجي يا مشرفنـا Embarassed

وان شاء الله كل ما انجزت مدرستنا انجاز جديد

بسوي موضوع Twisted Evil

عساك عالقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
big boss x

avatar

المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 21/12/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]   الإثنين ديسمبر 29, 2008 6:36 pm

صراحة موضووووووع حلوووو Shocked

والمدرسة تفشل لما تنشاف الصور ولكن من قرأ التعليق فهم

المهم قدام يا معلم ( معلم ايش شاورما ولا فلافل هاهاهاهاهاهاهاها كهكهكهكهكه ) حلوة صح ؟؟؟


سلام...

[center] أخوك ( صديقك ) : يزن
big boss x
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
big shot boy007

avatar

المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]   الإثنين ديسمبر 29, 2008 7:16 pm

ههههههههههههههههههه
والله موضوع حلو صراحة و جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

يعطيك العافية

قداااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يا معلم و مع الخيل يا شقرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن غزة
مشرف
مشرف
avatar

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 23/12/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]   الإثنين ديسمبر 29, 2008 8:05 pm

الصراحه الكل يعرف انها مرحله وبتمر اللي راحت عليهم احنا واللي بيكسبوها اللي بيجون السنه الجايه بتصير وناسه المدرسه بس الصراحه زححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححمه المدرسه صغيره بقوه قدااااااااام يا معلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a7mad 7ssam mel7m
مشرف
مشرف
avatar

المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]   الثلاثاء يناير 27, 2009 5:38 pm

قدااااااااااااااااااااااااااااااام يا شيخنا ودوس تنسا إنو زنار يطلعنا معاه عسيارتو ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انجــازات حصرية لمدرستنا .. [ فوت غير جو]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الشيخ محمد صالح بن عثيمين الثانوية :: المنتديات العامة :: انجازات ثانوية الشيخ بن عثيمين-
انتقل الى: